عملا بتوجيهات والي ولاية باتنة رئيس دائرة باتنة يؤكد الإعلان عن قائمة المستفيدين من 1800 سكن خلال الأيام القليلة القادمة.

• 13 مارس, 2013 • القسم: الأخبار المحلية

عملا بتوجيهات والي ولاية باتنة القاضية بإعلان قائمة المستفدين من السكن الإجتماعي الإيجاري قبل 20 مارس الجاري كشف رئيس الدائرة بأن مصالحه ستعلن في الأيام القليلة القادمة عن المستفدين من حصة 1800  سكن  إجتماعي إلى جانب 100 وحدة سكنية موجهة  للقضاء على السكن الهش  و ذلك من أصل 3300 وحدة  جاهزة للإسكان بالقطب العمراني الجديد حملة3.

3 Réponses »

  1. بلاد ميكي ………. ناس عندها 20 سنةلم تستفد و ناس عندها عامين.. عام ……….شهر ……… استفادت , أين اللجنة……….؟
    و أين الوالي ؟

  2. انا الملف نتاعي عندو 18 سنة ولاننى ليس لي أولاد يقولوا بلي معندكش الحق

  3. و بما ان القوائم التي علقت تبقى مؤقتة فيعلم رئيس الدائرة كل المواطنين الذين لم تدرج أسماؤهم في قوائم المستفيدين من السكن العمومي الإيجاري و الذين يرون إجحافا في حقهم بأنهم يملكون الحق في تقديم طعن كتابي مدعما بالمعلومات و الوثائق الممكنة مقابل وصل إستلام لدى أمانة اللجنة الولائية للطعن في أجل أقصاه 8 أيام من تاريخ نشر القوائم المؤقتة كما يمكن لهم تقديم الطعون لدى المكاتب المفتوحة لهذا الغرض عبر كل الملحقات الإدارية.. كما تنهي مصالح دائرة باتنة إلى علم الراغبين في الحصول على سكن عمومي إيجاري بأن هناك حصة إضافية من السكنات تقدر بـ 500 وحدة ستوزع شهر جوان القادم إلى جانب حصص أخرى معتبرة توزع قبل نهاية سنة 2013.

أضف تعليقك