أمين العيدي : كل شيء جاهز بخصوص إقامة الخضر بمراكش

• 1 سبتمبر, 2021 • القسم: الأخبار الرياضية

أكد المناجير العام للمنتخب الجزائري لكرة القدم،أمين العبدي هذا الثلاثاء،في تصريح للموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) أن كل شيء جاهز” بخصوص إقامة الخضر بمراكش (المغرب) التي ستحتضن يوم 7 سبتمبر المقبل،مباراة الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم-2022 ضد منتخب بوركينا فاسو.

و أوضح العبدي على هامش الحصة التدريبية التي جرت مساء أمس الاثنين بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) قائلا:” سيكون تنقلنا إلى المغرب،إجراء عاديا،طالما وأننا قمنا بكل شيء بواسطة الانترنت:” حجز الفندق،الإطعام و النقل و غيرها من الأمور الأخرى”.

وأضاف المناجير العام :” لقد واجهتنا بعض الصعوبات خلال تنقلنا الأخير إلى المغرب و التي كانت ناتجة فقط عن الوضعية الصحية لكوفيد-19.

بعدها،قامت الاتحادية المغربية لكرة القدم بتسهيل كل الأمور،و خصصت لنا استقبالا حارا”.

و مثلما جرت عليه العادة،كانت الفاف قد أوفدت الأسبوع الماضي المناجير العام للخضر لتحضير اقامة التشكيلة الوطنية بمدينة مراكش بمناسبة الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم-2022 بقطر.

و كان العبدي مرفوقا بالدكتور يوسف أوزنالي،مدير المركز الفني الوطني بسيدي موسى و مسؤول النظافة و المراقبة و الأمن الغذائي.

و قال المناحير العام في هذا الاطار:” المغرب بلد مجاور،و الظروف المناخية السائدة حاليا،تشبه بلادنا.. إذن لا داعي للسفر إلى مراكش قبل عدة أيام،للتأقلم.

لذا قرر الناخب الوطني،جمال بلماضي التنقل إلى مراكش يوم 6 سبتمبر،أي يوما واحدا قبل المباراة أمام منتخب بوركينا فاسو،فيما ستكون العودة إلي ارض الوطن في اليوم الموالي أي يوم 8 سبتمبر.” و مثلما جرت عليه العادة،سيجري رفاق القائد رياض محرز حصة تدريبية على الميدان الأساسي للملعب الكبير بمراكش سهرة يوم 6 سبتمبر بتوقيت المباراة.

على صعيد أخر،خضع رفاق القائد رياض محرز صبيحة اليوم الثلاثاء،لفحص طبي على مستوى القلب تحت إشراف الدكتور محمد سلطاني طبيب الفريق الوطني قبل القيام بجولة قصيرة بممرات المركز الفني الوطني.

و ختم بيان الفاف : بعدها حضر اللاعبون لاجتماع مع الناخب جمال بلماضي مباشرة قبل تناول الغداء،على أن يحضروا ابتداء من الساعة 15ر17 لحصة بالفيديو،قبل إجراء الحصة التدريبية الثانية”.

و سيستهل أبطال إفريقيا للأمم،مرحلة تصفيات مونديال-2022 أمام منتخب جيبوتي،يوم الخميس (00ر20) بملعب مصطفى تشاكر (البليدة) لحساب الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى.

أضف تعليقك