المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم يتأهل إلى نهائي كان مصر 2019 بعد تغلبه على نيجيريا بهدفين لهدف في مقابلة النصف النهائي ، و يواجه الجمعة القادمة منتخب السينيغال.

• 15 يوليو, 2019 • القسم: الأخبار الرياضية

المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم في مواجهة السينيغال في نهائي كان مصر 2019 هي النتيجة التي أسفر ت عليها مقابلة الدور النصف النهائي من العرس القاري الإفريقي ، محاربوا الصحراء تأهلوا إلى المرحلة النهائيــــــــــــــة على حساب نيجيريا في مباراة صعبة حسمها رفقاء القائد رياض محرز بثنائية أمضاها في الدقيقة  40 بعد إرتطام كرته بأحد المدافعين ليحسم التأهل في الختام بقذيفة صاروخية في وقت يحبس الأنفاس و تحديدا الثواني الاخيرة من الوقت بدل الضائع لتسكن الزاويـــــــــة 90 من مرمى السنيغال هذا الاخير الذي سجل هدفهالوحيد في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

و بهذا الفوز يضع الخضر الرجل في ثالث نهائي له في الكان و كله عزم على التتويج باللقب القاري بأرض الفراعنة و العودة بالسيدة الكأس الثانية بعد 29 سنة من الإنتظار .

رياض محرز و بثنائية مباراة الجزائر نيجيريا أختير أفضل لاعب في اللقاء كيف لا و هو الذي صنع فرحة الانصار الجزائريين في كل مكان داخل و خارج الوطن.

ولاية باتنة لم تختلف عن مثيلاتها في الإحتفال بهذا التتويج إلى ساعات متأخرة من الليل في أجواء بهيجة صنعتها الجماهير في مختلف ربوع الولاية .

أضف تعليقك