نادي نصر حسين داي يسترجع صدارة المجموعة لمنافسات كأس الكاف يعد تغلبه على نظيره غور ماهيا الكيني سهرة البارحة .

• 4 مارس, 2019 • القسم: الأخبار الرياضية

استعاد  نصر حسين داي صدارة المجموعة الرابعة  لمنافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) عقب  فوزه أمام ضيفه نادي غور ماهيا الكيني بنتيجة (1-0) الشوط الاول (1-0), سهرة الأحد بملعب 5 جويلية الأولمبي (الجزائر العاصمة), ضمن فعاليات الجولة الرابعة.

ورغم غياب العديد من العناصر الأساسية في تشكيلة ”النصرية” على غرار قاسمي, العرفي وحراق, إلا وأن زملائهم تمكنوا من تحقيق الأهم وضمان الزاد الكامل داخل الديار.

وكانت بداية ممثل الجزائر سريعة, حيث تمكن من افتتاح باب التسجيل بعد عشر دقائق فقط من انطلاق المباراة عبر اللاعب عبد الرحمن يوسفي.

وتوالت فرص ”النصرية” السانحة للتهديف ولكنها باءت بالفشل مثل كرات يوسفي في الدقائق الـ 3 والـ 6 وزميله خياط في الدقيقة الـ 52.

ومن جهته, اعتمد نادي غور ماهيا على التكتل الدفاعي طيلة الشوط الأول, قبل أن يقرر الخروج من منطقته خلال الشوط الثاني من أجل التعديل, ولكنه فشل من تحقيق مبتغاه.

وعلى إثر هذه النتيجة, يرتقي النادي العاصمي إلى صدارة الترتيب رافعا رصيده إلى سبع نقاط, في حين يتراجع النادي الكيني الى الصف الثاني برصيد 6 نقاط.

وعن نفس الجولة, عاد الزمالك المصري بفوز ثمين على حساب مضيفه بيترو أتليتيكو الانغولي بننتيجة (1-0), وهو الانتصار الذي يسمح لـ “القلعة البيضاء” باحتلال المركز الثالث وبرصيد 5 نقاط امام بيترو الذي تذيل الترتيب بـ 4 نقاط.

خلال الجولة الخامسة المقرر إجراؤها في الـ 10 من شهر مارس الجاري, ينتقل نصر حسين داي إلى أنغولا لمواجهة بيترو أتليتيكو, بينما سيستقبل الزمالك ضيفه غور ماهيا.

وسيتأهل أصحاب المراتب الأولى والثانية عن كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

أضف تعليقك